English علَم English Español علَم Español Deutsch علَم Deutsch Italiano علَم Italiano Polski علَم Polski Nederlands علَم Nederlands Português علَم Português Français علَم Français 中文 علَم 中文 日本語 علَم 日本語 हिन्दी علَم हिन्दी اللغة العربية علَم اللغة العربية Русский علَم Русский Українська علَم Українська עִברִית علَم עִברִית Ελληνικά علَم Ελληνικά Türk علَم Türk Latvietis علَم Latvietis Dansk علَم Dansk Norsk علَم Norsk Íslenska علَم Íslenska 한국어 علَم 한국어 Suomen علَم Suomen Gaeilge علَم Gaeilge Bahasa Melayu علَم Bahasa Melayu Svenska علَم Svenska Čeština علَم Čeština
المستخدم أيقونةدخول
اللغة العربية علَم اللغة العربية

دخول

 

رسائل إخبارية بالبريد الإلكتروني

إذا كانت لديك قاعدة بيانات عبر الإنترنت ، والتي تحتوي على عمود بريد إلكتروني ، فمن المحتمل أن ترغب في إرسال رسالة إخبارية بالبريد الإلكتروني إلى هذا البريد الإلكتروني. بالإضافة إلى استخدام بعض البيانات من قاعدة البيانات في هذا البريد الإلكتروني ، مثل عمود الاسم. هذا ممكن الآن في نشرة البريد الإلكتروني QuintaDB

يمكنك إنشاء وحتى جدولة النشرة الإخبارية بالبريد الإلكتروني مباشرة في QuintaDB. إذا كان لديك حقل بريد إلكتروني في نموذج الويب الخاص بك وقمت بجمع بعض رسائل البريد الإلكتروني في قاعدة البيانات الخاصة بك ، يمكنك البدء في استخدامه.

 

يمكنك العثور على قائمة "رسالة إخبارية بالبريد الإلكتروني" في وحدة "الرسائل الإخبارية". من فضلك ، لاحظ أنه يمكنك أيضًا إرسال رسالة إخبارية بالبريد الإلكتروني من صفحة السجلات. حدد بعض السجلات وانقر على قائمة الإجراءات. سترى رابط "رسالة إخبارية بالبريد الإلكتروني".

تحتاج إلى تحديد سجل واحد على الأقل قبل النقر فوق زر رسالة بريد إلكتروني إخبارية. أيضًا ، لاستخدام هذه الوظيفة ، يرجى التأكد من إضافة حقل البريد الإلكتروني إلى النموذج الخاص بك. يمكن القيام بذلك على صفحة الحقول.

بمجرد أن تكون في صفحة النشرة الإخبارية بالبريد الإلكتروني ، يمكنك البدء في إنشاء بريدك الإلكتروني.

 

عمود البريد الإلكتروني: حدد عمود قاعدة البيانات الذي يحتوي على رسائل البريد الإلكتروني التي سترسل إليها بريدك الإلكتروني في لحظة

الموضوع: اختيار مشروع وصفي للبريد الإلكتروني

نص: أدخل نص بريدك الإلكتروني. يمكنك تنسيق هذا النص باستخدام محرر Word مثل. كما يمكنك إدراج بيانات من قاعدة البيانات باستخدام | Column name | شكل. على سبيل المثال ، يمكنك إدخال "مرحبا | User name |". حيث يكون اسم المستخدم حقلاً في النموذج الخاص بك (عمود قاعدة البيانات).

من: باستخدام هذا الخيار ، يمكنك التأكد من أن المستخدم سيرى اسم شركتك أو شركتك بدلاً من QuintaDB

الرد على: هذا هو البريد الإلكتروني الذي يمكن للمستخدم الرد عليه

 

يمكنك حفظ إعدادات البريد الإلكتروني الخاص بك كرسالة إخبارية. بهذه الطريقة لن تحتاج لملء جميع الحقول في كل مرة تريد فيها إرسال بريد إلكتروني. يمكنك تحميل القالب الخاص بك باستخدام القائمة المنسدلة في أسفل النموذج.

أيضا ، من فضلك ، لاحظ ، رابط في أسفل الصفحة إحصائي. يسمح لك هذا الارتباط بمعرفة الإحصائيات الأساسية لاستخدام النشرة الإخبارية. يمكنك الاطلاع على تاريخ وموضوع وعدد رسائل البريد الإلكتروني المرسلة بالإضافة إلى إجمالي عدد رسائل البريد الإلكتروني.

ستلاحظ أننا لا نسمح بإرسال أكثر من 200 بريد إلكتروني في كل مرة. هذا هو السبب في أن استخدام قوالب البريد الإلكتروني سيوفر لك الكثير من الوقت أثناء إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى أكثر من 200 مستخدم.

نأمل أن تجد وظيفة البريد الإلكتروني لقاعدة البيانات الخاصة بنا مفيدة!

 

قرأت هنا حول الرسائل الإخبارية SMS.