English علَم English Español علَم Español Deutsch علَم Deutsch Italiano علَم Italiano Polski علَم Polski Nederlands علَم Nederlands Português علَم Português Français علَم Français 中文 علَم 中文 日本語 علَم 日本語 हिन्दी علَم हिन्दी اللغة العربية علَم اللغة العربية Русский علَم Русский Українська علَم Українська עִברִית علَم עִברִית Ελληνικά علَم Ελληνικά Türk علَم Türk Latvietis علَم Latvietis Dansk علَم Dansk Norsk علَم Norsk Íslenska علَم Íslenska 한국어 علَم 한국어 Suomen علَم Suomen Gaeilge علَم Gaeilge Bahasa Melayu علَم Bahasa Melayu Svenska علَم Svenska Čeština علَم Čeština
المستخدم أيقونةدخول
اللغة العربية علَم اللغة العربية

دخول

 

دردشة

ملحق البوابة

تعد التعليقات وفرصة التواصل مع العملاء جزءًا مهمًا من العمل. باستخدام امتداد "الدردشة" للبوابة ، لا يحتاج عملاؤك إلى الذهاب إلى أي مكان للبحث عن صفحة "جهات اتصال" وكتابة بريد إلكتروني طويل.
سيكون زر الدردشة متاحًا في الزاوية اليمنى السفلية (أو في أي مكان تضعه فيه). يتم عرض أداة الدردشة بشكل صحيح على جميع الأجهزة وتدعم طرق الاتصال الأكثر شيوعًا: Facebook Messenger و WhatsApp و Telegram و Viber وغيرها. يكفي الضغط على الزر واختيار أي من قنوات الاتصال المتاحة والمتابعة فورًا إلى الاتصال.
الدردشة في التطبيق
دعونا نرى كيفية إضافة امتداد للتطبيق.

1. افتح التطبيق الخاص بك وانتقل إلى البوابة.
2. في الزاوية اليمنى العليا ، افتح قائمة "البوابة" - قسم "القائمة".
قائمة المدخل
3. في الزاوية اليسرى العليا ، قم بتنشيط امتداد "الدردشة".
إضافة الدردشة إلى البوابة
4. حدد أحد التطبيقات. يدعم الامتداد تلقي الرسائل من الشبكات الاجتماعية ، والمراسلين الفوريين ، وعمليات إعادة الاتصال ، والبريد الإلكتروني ، وروابط عنوان url الشخصية ونماذج الويب الحالية لتطبيق QuintaDB. تتوفر قائمة كاملة بالتطبيقات على أي خطة مدفوعة.

مجموعة واسعة من التطبيقات

 
  • Facebook Messenger هو تطبيق للمراسلة الفورية والفيديو. يتكامل مع نظام المراسلة على موقع Facebook الرئيسي ويستند إلى بروتوكول MQTT المفتوح. إذا قام المستخدم بتسجيل الدخول إلى حساب Facebook الخاص به ، فسيتم حفظ المحادثات في Messenger. لاستخدام التطبيق ، أدخل معرف صفحتك على Facebook. على سبيل المثال: 203885449670287.
  • WhatsApp هي خدمة مجانية للمراسلة الفورية والصوت عبر IP. لاستخدام WhatsApp messenger ، أدخل رقم هاتفك بالتنسيق الدولي.
  • نموذج الاتصال - حدد نموذجًا من تطبيق QuintaDB الحالي. سيؤدي النقر فوق أداة الدردشة إلى فتح نموذج لملء نافذة منبثقة.
  • Viber هو تطبيق مراسلة يتيح لك إرسال الرسائل وإجراء مكالمات الفيديو والصوت عبر الإنترنت عبر الإنترنت. لاستخدام Viber messenger ، أدخل رقم هاتفك بالتنسيق الدولي.
  • Snapchat هو تطبيق مراسلة للجوال يحتوي على صور ومقاطع فيديو مرفقة. لاستخدام Snapchat messenger ، يرجى تقديم اسم مستخدم.
  • LINE هو تطبيق مراسلة فورية للهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر من أصل كوري. لاستخدام ، تحتاج إلى توفير رابط إلى رمز الاستجابة السريعة.
  • Telegram هو نظام مراسلة فورية عبر الأنظمة الأساسية مع وظائف VoIP التي تسمح لك بتبادل الرسائل النصية والصوتية والفيديو والملصقات والصور والملفات ذات التنسيقات المتعددة. للاستخدام ، تحتاج إلى تحديد اسم المستخدم أو الروبوت.
  • فكونتاكتي هي شبكة اجتماعية روسية. لاستخدام ، تحتاج إلى تحديد اسم الصفحة. على سبيل المثال: vk.com/live.
  • الرسائل القصيرة - تستخدم فقط للهواتف المحمولة. للاستخدام ، تحتاج إلى تحديد رقم هاتف بتنسيق دولي.
  • Slack هو برنامج مراسلة للشركات بواجهة بسيطة مصممة للتواصل العملي بين الموظفين داخل فرق من أي حجم. يدعم Slack الرسائل الخاصة والمكالمات الصوتية والمرئية والمحادثات الجماعية. لاستخدام ، يجب عليك تحديد ارتباط للقناة.
  • الاتصال هي قناة للتواصل مع العملاء عبر الهاتف. للاستخدام ، تحتاج إلى تحديد رقم هاتف بتنسيق دولي.
  • البريد الإلكتروني - ملاحظات العملاء عبر البريد الإلكتروني. لاستخدام ، تحتاج إلى تحديد عنوان بريد إلكتروني.
  • Instagram هو عبارة عن شبكة اجتماعية لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو. للاستخدام ، تحتاج إلى تحديد اسم المستخدم / الصفحة.
  • فتح URL - القدرة على تحديد عنوان url شخصي. من خلال النقر على أي منها ، سيتم تنفيذ الانتقال.
  • سكايب هو برنامج مملوك مجاني ومغلق المصدر يوفر اتصالات نصية وصوتية وفيديو عبر الإنترنت بين أجهزة الكمبيوتر ، اختيارياً باستخدام تقنيات شبكات نظير إلى نظير ، فضلاً عن الخدمات المدفوعة للمكالمات إلى الهواتف المحمولة والخطوط الأرضية. للاستخدام ، تحتاج إلى تحديد اسم حساب Skype.
  • Apple Messages هو تطبيق مراسلة فورية تم تطويره بواسطة شركة Apple Inc. لأنظمة تشغيل macOS و iOS و iPadOS و watchOS. للاستخدام ، يجب عليك تحديد معرف Apple (الهاتف أو البريد الإلكتروني).
  • LinkedIn عبارة عن شبكة اجتماعية للبحث عن جهات اتصال العمل وتأسيسها. لاستخدام ، تحتاج إلى تحديد صفحة ملف التعريف.
  • Twitter عبارة عن خدمة تدوين مصغر وشبكة اجتماعية حيث ينشر المستخدمون رسائل تُعرف باسم "التغريدات" ويتفاعلون معها. لاستخدام ، تحتاج إلى تحديد حساب.
  • خرائط جوجل - حدد علامة على خريطة جوجل. لاستخدام ، تحتاج إلى إدراج ارتباط من خرائط جوجل.
  • Waze هو تطبيق ملاحة اجتماعي مجاني للأجهزة المحمولة يسمح لك بتتبع الوضع على الطرق في الوقت الفعلي ، ورسم أفضل الطرق ، ومعرفة موقع رادارات السرعة ، وتلقي المعلومات وتحذير المستخدمين الآخرين بشأن ظروف الطريق المتغيرة ، والعقبات ، والتواصل مع المستخدمين الآخرين على الخريطة. للاستخدام ، تحتاج إلى إدراج رابط على خريطة Waze.
  • TikTok هي خدمة لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة وعرضها. للاستخدام ، تحتاج إلى تحديد حساب TikTok الخاص بك.

إعدادات القطعة


في إعدادات الدردشة ، يمكنك تحديد تطبيق واحد أو أكثر ، وكذلك تحديد رسالة منبثقة وموقع الزر.
  

اجعل الدردشة جزءًا من هوية شركتك


أحد الجوانب المهمة للتجربة الشخصية هو القدرة على تخصيص عنصر واجهة المستخدم. يمكنك تغيير اللون وإضافة شعار وأيقونة زر. العلامة التجارية دردشة لشركتك.
إعدادات المحادثة