English علَم English Español علَم Español Deutsch علَم Deutsch Italiano علَم Italiano Polski علَم Polski Nederlands علَم Nederlands Português علَم Português Français علَم Français 中文 علَم 中文 日本語 علَم 日本語 हिन्दी علَم हिन्दी اللغة العربية علَم اللغة العربية Русский علَم Русский Українська علَم Українська עִברִית علَم עִברִית Ελληνικά علَم Ελληνικά Türk علَم Türk Latvietis علَم Latvietis Dansk علَم Dansk Norsk علَم Norsk Íslenska علَم Íslenska 한국어 علَم 한국어 Suomen علَم Suomen Gaeilge علَم Gaeilge Bahasa Melayu علَم Bahasa Melayu Svenska علَم Svenska Čeština علَم Čeština
المستخدم أيقونةدخول
اللغة العربية علَم اللغة العربية

دخول

 

تحديثات ديسمبر. جولة كاملة في نهاية العام

ما الجديد في QuintaDB. ديسمبر 2022

عام آخر قد انتهى. عادة ما نلخص نتائج العام ونريد أن نشارك معك التحديثات الجديدة على خدمة QuintaDB.

محتوى

ما الجديد في QuintaDB

مجموعة المستخدمين والأذونات الافتراضية
حق الوصول ، مستوى الوصول الميداني ، البحث
الإخطارات ، جدولة تصدير البيانات
إنشاء المهام والقواعد
تحديثات لوحة القيادة
وحدة الفريق

جولة كاملة في نهاية العام

 

ما الجديد في QuintaDB

ركز مطورونا هذا الشهر على واجهة جديدة. في الوقت الحالي ، نحن متحمسون للتكرار نحو تجربة الواجهة الأمامية UX / UI التي تعكس الاتجاه العام الذي تتجه إليه الخدمة. يتضمن ذلك إعادة تقييم معايير UX / UI الخاصة بنا ، بما في ذلك تحسين الرسومات وتبسيط التنقل لتعزيز سير العمل والتعبير. بالإضافة إلى ذلك ، سيعمل هذا التجديد على إعدادنا بشكل أفضل للحصول على مظهر ووظائف أكثر اتساقًا أثناء عملنا نحو تجارب النظام المستقبلية.New inerface
سيوضح ما يلي الطريقة التي يرى بها فريقنا تطور تجربة المستخدم. التغيير يعني أن الوظيفة السابقة لن تكون مفقودة. نحن نبحث في تعليقاتك أثناء طرح هذا التحديث.

 

الواجهة الجديدة: مجموعة المستخدم والأذونات الافتراضية

أصبح إنشاء مجموعة مستخدمي البوابة الإلكترونية وحقوق الوصول الافتراضية لمستخدمي البوابة الإلكترونية الجدد أكثر ملاءمة وأسهل في التهيئة. في هذا الفيديو ، سترى كيف تغيرت الواجهة:

واجهة جديدة: حقوق الوصول ، والبحث ، والوصول إلى مستوى الحقل

لم نفوت فرصة تحديث واجهة إعدادات حقوق الوصول لمجموعة مستخدمين. بما في ذلك إعدادات "الوصول إلى مستوى الحقل" و "البحث".
تمت إضافة خيار جديد استبعاد من القائمة. يتيح لك هذا الخيار إخفاء عنصر القائمة عن المستخدمين ، حتى إذا كان لديهم حقوق الوصول. شاهد هذا الفيديو لترى التغييرات:

no_image

واجهة جديدة: إخطارات البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة ، وجدولة تصدير البيانات ، وخيار جديد حقلي "التاريخ" و "التاريخ والوقت"

كما تم تغيير واجهة الإخطارات. هم الآن موجودون في علامة تبويب منفصلة في صفحة "السجلات". كما في السابق ، يمكنك استخدام القائمة الموجودة على الجانب الأيسر لفتح علامة التبويب "الإشعارات".
أصبح إنشاء مهمة لتصدير البيانات تلقائيًا أكثر جاذبية مع الأقسام الجديدة.
خيارات جديدة للخيار "افتراضي" لحقلي "التاريخ" و "التاريخ والوقت". شاهد المزيد في هذا الفيديو:


no_image

واجهة جديدة: تنسيق شرطي ، تذكيرات ، جدولة الرسائل الإخبارية

تم تغيير صفحات إنشاء قواعد التنسيق والتذكيرات والمهام لأتمتة الرسائل الإخبارية بالمثل:
no_image

تحديثات لوحة القيادة

لم تتغير صفحة إعدادات لوحة المعلومات كثيرًا. نجحنا في تقسيم الصفحة إلى قسمين "إعدادات" و "لوحة تحكم". الآن في قسم "الإعدادات" ، سترى خيار تحديث تلقائي جديد. سيسمح لك هذا الخيار بتعيين وقت التحديث التلقائي للصفحة. على سبيل المثال ، يمكنك عرض لوحة معلومات على الشاشات لتتبع أي تغييرات في الوقت الفعلي.

Automatic update

واجهة جديدة: وحدة الفريق

بالقياس مع مجموعة مستخدمي البوابة الإلكترونية ، قمنا بتحديث الواجهة لإنشاء وإدارة مجموعة أعضاء الفريق:

Team module access rights

جولة كاملة في نهاية العام


لتحقيق أهدافنا ذات الأولوية القصوى ، جربنا طرقًا أكثر جاذبية لجلب المستخدمين على طول الرحلة إلى نمو الخدمة المستدام. ما ستراه هنا هو تقرير موجز عن بعض أكثر تجاربنا إبداعًا لعام 2022 من فريقنا.

شكرًا لجميع عملائنا الرائعين ، ونتطلع إلى دعمكم العام المقبل. أتمنى لكم عام 2023 بصحة جيدة وسعيدة!

بإخلاص،

فريق QuintaDB