English علَم English Español علَم Español Deutsch علَم Deutsch Italiano علَم Italiano Polski علَم Polski Nederlands علَم Nederlands Português علَم Português Français علَم Français 中文 علَم 中文 日本語 علَم 日本語 हिन्दी علَم हिन्दी اللغة العربية علَم اللغة العربية Русский علَم Русский Українська علَم Українська עִברִית علَم עִברִית Ελληνικά علَم Ελληνικά Türk علَم Türk Latvietis علَم Latvietis Dansk علَم Dansk Norsk علَم Norsk Íslenska علَم Íslenska 한국어 علَم 한국어 Suomen علَم Suomen Gaeilge علَم Gaeilge Bahasa Melayu علَم Bahasa Melayu Svenska علَم Svenska Čeština علَم Čeština
المستخدم أيقونةدخول
اللغة العربية علَم اللغة العربية

دخول

 

كيفية استيراد ملفات Excel و CSV إلى قاعدة البيانات عبر الإنترنت

يمكنك البدء في العمل في QuintaDB من تحميل قاعدة بيانات CSV أو Excel الموجودة لديك. ما عليك سوى تحديد ملفك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسيقوم QuintaDB بإنشاء نموذج ويب استنادًا إلى جدول البيانات وقاعدة البيانات الخاصة بك مع نفس الصفوف التي كان لديك في Excel

كيف يمكنك استيراد قاعدة بيانات Excel أو CSV إلى QuintaDB؟

 

استيراد ملف Excel إلى قاعدة بيانات الويب

بافتراض أن لديك ملف Excel ، قم بتحميله إلى QuintaDB باستخدام نموذج الاستيراد.

من فضلك ، لاحظ أن أعمدتك تمثل الآن حقول النموذج. توجد جميع بياناتك في صفحة السجلات.

استيراد CSV إلى قاعدة بيانات QuintaDB

إذا تم حفظ بياناتك في ملف CSV ، فلا يزال بإمكانك استيرادها إلى قاعدة البيانات عبر الإنترنت. كل العملية هي نفسها. تأكد فقط من فصل بياناتك بفاصلة: العمود 1 ، العمود 2 ، العمود 3

أيضًا ، إذا كانت لديك بعض المشكلات أثناء استيراد ملف Excel الخاص بك ، مثل السجلات الفارغة وأسماء الأعمدة غير المعروفة - فربما يرجع ذلك إلى وجود بيانات في خلايا excel مع فواصل أسطر جديدة. ستتمكن من إنشاء قاعدة بياناتك عبر الإنترنت من CSV.

عدد السجلات في الصفحة الواحدة

لتغيير عدد السجلات لكل صفحة ، انتقل إلى قائمة السجلات وابحث عن شريط تمرير السجلات لكل صفحة في القائمة الجانبية اليسرى:

ابحث عن التكرارات

"إذا كنت بحاجة إلى العثور على نفس السجلات في الجدول ، فيمكنك استخدام وظيفة "البحث عن التكرارات.
يمكنك العثور عليها في قائمة "استيراد".

اختر العمود واضغط على "زر البحث".

باستخدام زر "إزالة كافة التكرارات" ، يمكنك حذف جميع التكرارات.

قم بإضافة المزيد من البيانات إلى قاعدة البيانات الموجودة

من الواضح أنه يجب أن تكون قادرًا على تحديث بياناتك باستخدام الاستيراد في أي وقت. قد ترغب في إنشاء سجلات جديدة أو تحديث السجلات الموجودة عند استخدام البيانات الرئيسية.

أضف سجلات جديدة باستخدام الاستيراد

في صفحة السجلات ، يمكنك رؤية الارتباط استيراد ، والذي يمكنك من خلاله إضافة أو تحديث بياناتك باستخدام Excel Import. الإجراء هو نفسه الذي يحدث عند الترحيل من نقطة الصفر. مجرد تحميل ملف اكسل الخاص بك. تذكر أن الملف يجب أن يتضمن الصف الأول بأسماء الأعمدة.
لا يهم ترتيب الحقول ، ولكن وجود هذه الحقول في نموذجك مهم ، لأنه إذا لم يكن لديك مثل هذه الحقول ، فسيتم إنشاؤها. وإذا قمت بإعادة تسمية الحقول في قائمة الحقول ولكن ليس في Excel ، فسيكون لديك مرتين إضافيتين ، وهو ليس ما تريده. باستخدام هذه الحيلة يمكنك تحديث بنية قاعدة البيانات الخاصة بك مع إضافة أو تحديث السجلات.

تحديث السجلات باستخدام الاستيراد

كما يمكنك تحديث السجلات الموجودة عندما تتطابق البيانات الرئيسية. اختر اسم عمود (حقل فريد) لاستخدامه كمفتاح لمقارنة البيانات.
إذا كان السجل الجديد الخاص بك يحتوي على نفس القيمة في هذا العمود كإحدى السجلات الموجودة لديك ، فسيتم تحديث السجل الحالي بالبيانات الجديدة. إذا لم يتم العثور على تطابق ، سيتم إنشاء سجل جديد.

Excel أو PDF تذكر أنه يمكنك دائمًا تصدير بياناتك المحدثة مرة أخرى إلى .

لإزالة جميع السجلات من قاعدة البيانات ، انتقل إلى قائمة السجلات وابحث عن الزر حذف كافة السجلات ضمن DropDown "Actions".
من فضلك ، انظر الصورة أدناه:

كن حذرا ، لا يمكنك استعادة الملفات المحذوفة بدون دعم.